عن مستشفى الإستقلال

مستشفى الاستقلال منشأة صحية متطورة في القطاع الخاص الأردني مكرسة لتقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية في رعاية المرضى ضمن معايير الجودة العالمية وبأفضل الأسعار.

يلتزم مستشفى الاستقلال بأخلاقيات مهنة الطب واحترام حقوق المريض.

منذ تأسيسه في عام 2001 في العاصمة الأردنية عمان على مساحة ( 33.590 ) ألف متر مربع.

يضم المستشفى 280 سرير متعدد التخصصات مجهز بالكامل لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية مرتكزة على أفضل معايير الجودة محلياً وعالمياً.

المستشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية والفنية المتوفرة في مستشفيات الدول المتقدمة وفق أفضل المواصفات والمقاييس المتخصصة في قطاع الخدمات الطبية لعلاج المرضى.

المستشفى مجهز لاستقبال أكثر الحالات تعقيداً وأصعبها على مدار الساعة بالإضافة إلى استقبال جميع حالات الجراحة العامة والخاصة والدقيقة.

نحن ندرك تماماً أن المنافسة بين المؤسسات الطبية تعتمد بشكل كبير على التميز في الجودة والخدمات الطبية والاحتراف المهني والعمل بروح الفريق واليقظة المستمرة والتعليم والاهتمام بالتفاصيل، من أجل أن نحيط مرضانا بالراحة التامة والرعاية الصحية المتقدمة والدقيقة طوال فترة إقامتهم لدينا.

ومما يعزز مكانة مستشفى الاستقلال في مجال الرعاية الصحية والطبية أيضاً حصوله على شهادات الجودة العالمية وشهادات الاعتمادية الدولية والمحلية مما يساعد المريض على الاطمئنان إلى نوعية وسلامة الخدمة العلاجية التي يتلقاها.

إنجازاتنا

حيث حصل مستشفى الاستقلال على شهادة الاعتماد المحلية من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية Health Care Accreditation Council (HCAC) والمعتمد من ISQua. على مدار خمس مرات متتالية من:
2011-2009
2013-2011
2015-2013
2017-2015
2019-2017
2023-2020

بالإضافة إلى حصوله على شهادات التميز والاعتمادية بالإضافة إلى حصوله على جائزة التميز في السلامة والصحة المهنية من مؤسسة الضمان الاجتماعي.

وبسبب إدارة الجودة وشهادة رضا العملاء ووجود أطباء من ذوي الخبرة والطواقم الطبية والتمريضية المميزة ونظام الإدارة الحديثة أصبح مستشفى الاستقلال مؤسسة تفضيلية على مستوى الدولي في السياحة العلاجية من خلال حصوله على ثقة المريض الأردني والعربي.

أهدافنا

اصبح المستشفى معتمدا ببرنامج الاقامة و التدريب التابع للمجلس الطبي الاردني منذ عام 2018 م بخمس تخصصات و يطمح لاضافة تخصصات جديدة قريبا خلال خطة 2021 م . 

نشكركم على ثقتكم باختيار مستشفى الاستقلال لرعايتكم ورعاية أحبائكم ونحن نتطلع إلى الوصول إلى أكثر من توقعاتكم.