طوارىْ 7/24
5652600 6 962 +
info@istiklalhospital.com
الاردن – عمان تقاطع شارع الاردن مع شارع الاستقلال

صحة الفم والأسنان

تعتبر عيادة الأسنان في مستشفى الاستقلال واحدة من أهم عيادات الإختصاص الموجودة في مستشفانا حيث تقدم جميع العلاجات السنية التي يشتكي منها المرضى بوجود أفضل الكوادر الطبية والمعدات والتجهيزات الحديثة التي تستخدم في علاج المرضى مع وجود دقة عالية في تعقيم المواد والأدوات المستعملة في العيادة.

العلاجات المقدمة في العيادة

N

أمراض الفم

جروح الفم هي مشكلة شائعة وإن طال وجودها لذلك يصبح من المهم طلب نصيحة الطبيب لأن هذا النوع من الشكاوي يمكن ان تتطور الى حالات جدية وخطيرة منها سرطان الفم لذلك فالكشف والتشخيص المبكران مهمان جداً.

عيادة الاسنان في مستشفى الاستقلال مجهز ة تماما لتشخيص وعلاج هذه الحالات.

N

طب الاسنان للاطفال

يركز طب الاسنان لدى الاطفال على تأسيس الثقة والألفة بين الطفل والطبيب.

تستخدم عيادة الاسنان في مستشفى الاستقلال تصميمات خاصة و اساليب تواصل متنوعة والتأكيد على تعليم عادات وقائية خاصة بصحة الاسنان للأطفال وعائلاتهم في محاولة لجعل زيارة طبيب الاسنان متعة.

N

علاج لب الاسنان

علاج لب الاسنان (حشو الاسنان) هو تخصص متميز في طب الاسنان يعنى بلب الاسنان والانسجة المحيطة بالجذر يقوم اخصائييو علاج لب الاسنان في عيادة الاسنان بمجموعة متنوعة من الإجراءات على رأسها علاج لب الاسنان وهي (معروفة شعبياً باسم علاج قناة السن)، العلاج المبتكر للب الاسنان، الجراحة، علاج الاسنان المتصدعة، وعلاج اصابات الأسنان باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة لتقليل الألم وتسريع عملية الشفاء والتعافي.

N

زراعة الأسنان

يتواجد في عيادتنا زراعة الأسنان بأحدث التقنيات وأفضل أنواع الزرعات التي تحتوي على عنصر التيتانيوم الحر وبدون ألم ويتم التركيب عليه فوراً خلال أيام.

N

التركيبات

تقدم عيادتنا جميع أنواع التركيبات من البورسلان والزيركون والهوليود سمايل ويتم تركيبها خلال أيام وبدون ألم، بحيث نقدم كفالة على جميع أنواع التركيبات.

N

تبييض الأسنان

تقدم عيادتنا تبييض الأسنان داخل العيادة بأفضل مواد التبييض بحيث تظهر النتائج فورياً، ويتوفر لدينا أيضاً التبييض المنزلي.

N

كما يتوفر لدينا جهاز أشعة (البانوراما) لعمل صورة أشعة.

Share This